عن البرنامج




تحميل تيليجرام للاندرويد TelegramDz كل ما تود معرفته عن تلغرام  2017



تحميل تيليجرام للاندرويد Telegram معلومات عن برنامج تلغرام قنوات ومحادثة مشفرة
تليغرام Telegram دردشة امنة
ما هو التليجرام ؟ برنامج تيليجرام أو تلغرام أو تلكرام هو برنامج دردشة مجانية يمكنك من ارسال الصور و مقاطع الفيديو و الملفات والمستندات النصية بكل سهولة، يدعم تطبيق تيليجرام اللغة العربية بشكل ممتاز حتى يسهل على المستخدمين التعامل معه. يمتاز برنامج تليجرام للاندرويد بنظام حماية عالي المستوى للرسائل من خلال نظام تشفير، مما جعل برنامج التيليجرام للاندرويد للاندرويد Telegram يكتسب شهرة واسعة خلال فترة بسيطة، وذلك لوجود العديد من المزايا الاضافية في تطبيق Telegram غير موجودة في برنامج واتس اب WhatsApp، اضافة لوجود نسخة خاصة من تيليجرام للكمبيوتر وايضا تلغرام ويب او تلكرام ويب، و توفير محادثة مشفرة و دردشة سرية بين شخصين يستخدمون تطبيق تلكرام على هواتفهم الاندرويد، مما يساعد على الحفاظ على خصوصية المستخدم على مستوى عالي من الامن و حماية المعلومات الشخصية، و خاصية البرود كاست BroadCast من خلال قنوات تليجرام Telegram Channels التي يمكن استخدامها بدلاً من المجموعات او القروبات Groups. من خلال مقال تحميل تيليجرام للاندرويد نوفر لكم معلومات عن برنامج تلغرام او تلغرام للاندرويد و رابط تحميل تيليجرام للاندرويد حتى تتمكن من تحميل تلغرم للاندرويد ، او تنزيل تلغرام للاندرويد ، او تحميل برنامج Telegram للاندرويد برابط مباشر ، حتى تتمكن من تنزيل برنامج تيليجرام للاندرويد او تحميل برنامج تلغرام للاندرويد او تحميل تلغرام برابط مباشر بكل سهولةنبذة حول تطبيق تيليجرام Telegram Android App
اصبح برنامج تلغرام للاندرويد احد اهم برامج التواصل الاجتماعي او كما يطلق عليه البعض تطبيق التراسل الفوري، لما يتميز به من مميزات قد لا تجدها متوافرة في برنامج اخر للتواصل الاجتماعي، تستطيع تحميل تطبيق تيليجرام او تنزيل تطبيق تيليجرام او تحميل Telegram للاندرويد بكل سهولة حيث ان تلغرام برنامج مجاني تماما ومتاح لجميع مستخدمي الاندرويد حيث يمكن تحميل برنامج تيليجرام للاندرويد اخر اصدار ، او تنزيل برنامج تلغرام لسامسونج كما يوجد نسخة اخرى متاحة يمكنك من خلالها تحميل برنامج تلغرام نوكيا . يمكنك التعرف على قنوات تيليجرام او قنوات تلغرام او التعرف على قنوات تيليجرام برامج اندرويد وقنوات اخرى متخصصة بمواضيع منوعة من قنوات تيليجرام اندرويد، تيليجرام تحميل مباشر وسهل اضافة الى دردشة تلغرام او محادثات تلغرام تستطيع تحميل التليكرام او تحميل برنامج تلغرام للاندرويد وعمل اسماء تيليجرام مزخرفة. يمكنك من خلال الرابط الذي نوفره في نهاية المقالة تحميل برنامج تيليجرام للاندرويد برابط مباشر ، و تحميل برنامج تيليجرام مجانا أو تنزيل برنامج تيليجرام للاندرويد .



تحميل تيليجرام للاندرويد Telegram كل ما تود معرفته عن تلغرام 2016
تحميل تيليجرام للاندرويد Telegram كل ما تود معرفته عن تلغرام 2017

ما الجديد في برنامج التليجرام Telegram ؟

مكالمات صوتية قريباً في تطبيق تيليجرام

اكدت الشركة المنتجة لـ برنامج تليجرام على ان التطبيق سيدعم ميزة المكالمات الصوتية خلال وقت قصير، ليتمكن المستخدمين من إجراء مكالمات صوتية إلى جانب المحادثات النصية. سنقوم نحن في موقع ماي اندرويد بشرح كيفية اجراء مكالمة صوتية عبر تطبيق تليجرام شرح مفصل مرفق بالصور فور تحديث التطبيق.

ما هو التليجرام ؟ ما هي قنوات التليجرام Telegram ؟

ماهو برنامج التلغرام ؟ برنامج التليجرام Telegram هو برنامج مراسلة على الهواتف الذكية يسمح بمشاركة وارسال النصوص والصور والفيديوهات و الملفات بكافة انواعها وحتى ملفات تطبيقات الاندرويد apk بأحجام كبيرة تصل الى 1500 ميجابايت ويسمح ايضاً بانشاء مجموعات ( قروبات Groups ) تضم على حد اقصى 5000 عضو دون حد لعدد القروبات المسموح لكل مستخدم , يوفر خاصية المحادثة السرية مع مزايا التشفير المتماثل من البداية الى النهاية حتى ان سيرفرات تيليجرام لن تعرف محتوى هذه الرسائل , مما يوفر طريقة امنة للتراسل والمحافظة على الخصوصية وحماية بيانات ومعلومات شخصية تخص المستخدمين بالاضافة الى امكانية انشاء قنوات تلغرام جديدة او الانضمام الى قنوات مفيدة لتصلك رسائل انت وعدد كبير من الاعضاء في نفس الوقت . تليجرام يدعم الهواتف الذكية مثل ايفون او الاجهزة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد بتطبيقات رسمية خاصة بالبرنامج , بالاضافة الى نسخة برنامج خاصة بـ جهاز الكمبيوتر , كما يوجد نسخة خاصة بالويب Telegram Web يمكنك استخدامها اينما كنت والوصول لمحادثاتك بفضل النسخة الاحتياطية منها والمتواجدة على السحابة Cloud بعد تحميل تيليجرام للاندرويد .



تحميل تيليجرام للاندرويد - تلغرام قنوات و محادثة مشفرة - ما هو التليجرام ؟ ما هي قنوات التليجرام Telegram ؟
تحميل تيليجرام للاندرويد – تلغرام قنوات و محادثة مشفرة – ما هو التليجرام ؟ ما هي قنوات التليجرام Telegram ؟

تلغرام محادثة مشفرة للحفاظ على الخصوصية و امن بياناتك

بعد تحميل تيليجرام للاندرويد قم بدعوة احد اصدقائك الى محادثة سرية على برنامج تيليجرام للاندرويد واستمتع بالامن والحماية والسرية التامة مع تشفير عالي الدقة متماثل من البداية للنهاية , الرسائل المرسلة و المستقبلة لن يراها احد ولن يطلع على محتواها الا انت وصديقك في المحادثة السرية , حتى انها لن تترك اثر في خوادم تلغرام Telegram Servers , تمتع بميزة التدمير الذاتي للرسائل المرسلة و المستقبلة وقم بمسح وتدمير الدردشة ان اردت بعد فترة زمنية انت تحددها للمحادثة , لن يسمح تلكرام لصديقك بتحويل الرسالة Forward الى طرف ثالث ابداً بالاضافة الى ان تليجرام سوف يقوم بتنبيهك في حال قام المستقبل بـ اخد صورة للشاشة Screenshot . لن تتمكن من الوصول الى المحادثة السرية الى من خلال الهاتف الذي قمت بانشائها عليه فـ لن يكون هناك منها نسخة على الكلاود او السحابة وذلك للمحافظة على السرية .



تحميل تيليجرام للاندرويد - تلغرام محادثة مشفرة للحفاظ على الخصوصية و امن بياناتك - تحميل تيليجرام للاندرويد Telegram
تحميل تيليجرام للاندرويد – تلغرام محادثة مشفرة للحفاظ على الخصوصية و امن بياناتك – تحميل تيليجرام للاندرويد Telegram

اضافة قنوات تيليجرام مفيدة و انشاء قناة تيليجرام جديدة

الميزة التي ينفرد بها التيليجرام Telegram عن غيره من البرامج هي ميزة القنوات الكتابية , يمكنك برنامج تليكرام من انشاء قناة جديدة للتواصل مع الجمهور وبعد انشاء القناة التي تقوم انت بتحديد اسم لها ووضع وصف معين بما تهتم به القناة ورابط خاص بالقناة وذلك بعد تحميل تيليجرام للاندرويد , كما يمكنك تحديد واضافة مدير للقناة ومنحه بعض الصلاحيات مثل ارسال رسائل , ويمكنك نشر القناة من خلال ارسال او مشاركة الرابط لمن تريد له ان يشترك بالقناة الخاصة بك , يمكنك نشر عدد لا نهائي من المنشورات ويرجع القرار لمنشئ القناة او الاداريون فيها للسماح للاعضاء بارسال رسائل في القناة او لا , لن يستطيع احد المشتركين في القناة معرفة منشئ القناة باسمه او رقم جواله , كما لن يعرف اى معلومة عن احد الاعضاء الاخرين المشتركين بالقناة , كل ما يعرفه حولهم هو عدد اعضاء القناة فقط , كما يمكنهم من مشاهدة كافة الرسائل المنشورة قبل الانضمام للقناة .

تصميم ملصقات تيليجرام و فيسات التلجرام Telegram

بعد تحميل تيليجرام للاندرويد سوف تلاحظ ان برنامج تلغرام للاندرويد يميزك بالعديد من الملصقات Stickers و الفيسات المميزة لاستخدامها في تسهيل التواصل الكتابي في الدردشة مع الاصدقاء , يمكنك ايضاً تصميم حزم ملصقات خاصة بك و ارسالها للمطورين ليتم اعتمادها وتستطيع استخدامها , يوجد العديد من حزم الملصقات المصممة من قبل بعض المستخدمين يمكنك اضافتها عند معرفة اسم الحزمة و اختيار اضافة الملصق Add Stickers بعد فتح الرابط الخاص بالحزمة , مثال : لاضافة ملصقات الحيوانات باسم animal, اتبع الرابط التالي : https://telegram.me/addstickers/animals ,واختر Add Stickers .



تحميل تيليجرام للاندرويد - ملصقات تيليجرام و فيسات التلجرام Telegram - معلومات عن برنامج تلغرام
تحميل تيليجرام للاندرويد – ملصقات تيليجرام و فيسات التلجرام Telegram – معلومات عن برنامج تلغرام


تحميل برنامج تلغرام للكمبيوتر Telegram

كما ذكرنا سابقاً يوجد نسخة من برنامج تليجرام للكمبيوتر تمكنك من الوصول الى كافة المحادثات والقنوات المشترك بها وقراءة النسخ الاحتياطية عن طريق عمل تزامن لكافة التغييرات على كافة الاجهزة , يمكنك تحميل برنامج تلغرام للكمبيوتر من الرابط اسفل المقالة :



تحميل تيليجرام للاندرويد - تحميل برنامج تلغرام للكمبيوتر Telegram - تلكرام للاندرويد والكمبيوتر والويب
تحميل تيليجرام للاندرويد – تحميل برنامج تلغرام للكمبيوتر Telegram – تلكرام للاندرويد والكمبيوتر والويب

ما يميز برنامج تلغرام Telegram عن واتساب مسنجر

  • السرعة , قم بارسال رسالة في محادثة على برنامج تلغرام وبرنامج واتساب في ذات الوقت وسوف تلاحظ السرعة التي يتميز بها تلغرام في ارسال الرسائل وايضاً تلقي الرسائل واستقبالها .
  • مشاركة جميع انواع الملفات , يدعم تطبيق التيليجرام Telegram على عكس برنامج الواتس اب ارسال جميع انواع الملفات , مثلاً بامكانك ارسال ملفات صوت mp3 و ملفات التطبيقات apk .
  • ارسال ملفات كبيرة الحجم , يصل حجم الملفات التي يمكنك ارسالها ومشاركتها عبر برنامج التلغرام الى 1500 ميجابايت في حين يحدد الواتساب Whatsapp اقصى حجم للملفات المرسلة وهو 16 ميجابايت فقط .
  • الامان والتشفير , يتفوق التليجرام Telegram ايضاً على الواتساب ماسنجر في خاصية المحادثات السرية التي تمتع المستخدم بميزة التشفير المتماثل من البداية الى النهاية ولا تترك اثر للمحادثة او اى من رسائل الدردشة في خوادم تيليغرام , حيث تقوم بمسح جميع البيانات المتعلقة من السيرفرات للمحافظة على الامان والخصوصية , ايضاً لا تسمح بتحويل الرسائل لطرف ثالث .
  • تدمير ذاتي للرسائل , يمكنك برنامج تيليجرام من تعيين مؤقت تدمير ذاتي لكافة الرسائل التي قمت بارسالها وحذفها من جهاز المستقبل ايضاً تلك الميزة خاصة بـ المحادثات السرية ويتفوق فيها برنامج التيليجرام عن برنامج الواتساب .
  • الخصوصية و القفل , من اهم النقاط التي تفوق فيها برنامج تلجرام Telegram على منافسه واتس اب ماسنجر هي خاصية القفل للبرنامج كاملاً وللمحادثات من خلال عمل قفل تلقائي بعد فترة زمنية محددة او قفل البرنامج من خلال الرمز الخاص بذلك .
  • تيليجرام للكمبيوتر , يوفر برنامج تلغرام Telegram نسخة برنامج خاصة لاجهزة الكمبيوتر او اللابتوب على عكس الواتساب ماسنجر الذي لا يتمتع بهذه الميزة ولا يمكن المستخدمين من الدخول الى حسابهم من خلال الكمبيوتر الا من خلال خدمة واتساب ويب Whatsapp Web فقط , ولكن برنامج تلغرام يوفر برنامج كامل للكمبيوتر بالاضافة الى ميزة تلغرام ويب المشابهة بمثيلتها في واتساب ويستطيع المستخدم الوصول لكافة المحادثات والرسائل من خلال النسخة الموجودة على السحابة cloud بعد مزامنتها مع جميع الاجهزة .
  • محرك بحث مدمج للصور , يوفر تطبيق تلغرام Telegram محرك بحث للصور على الويب مدمج داخل البرنامج , بعد ان تقوم بكتابة عبارة البحث يقوم بالبحث عن الصور في الانترنت وعرضها لك وبامكانك استخدامها داخل التيليغرام , ميزة اخرى تفوق فيها تيليجرام على مشابهه واتس اب .
  • قنوات تلغرام , بامكانك الانضمام الى قنوات مفيدة تختص بموضوع معين حسب اهتماماتك وتكون من ضمن عدد كبير من الاعضاء الذين يصلهم اخر التطورات والرسائل دفعة واحدة , ينفرد التلغرام بهذه الميزة بالتأكيد فـ ليس لها مشابه في واتساب مسنجر .



تحميل تيليجرام للاندرويد -مقارنة بين الواتساب و تلغرام - ما يميز برنامج تلغرام Telegram عن واتساب مسنجر
تحميل تيليجرام للاندرويد -مقارنة بين الواتساب و تلغرام – ما يميز برنامج تلغرام Telegram عن واتساب مسنجر

معلومات تحميل تيليجرام للاندرويد 2017 مجانا


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل برنامج تيليقرام مع الشرح